Skip to content Skip to sidebar Skip to footer
80 % من مبيعات الشركات هي مبيعات إئتمان. والنتيجة هي زيادة في حجم الذمم المدينة والتي يسبب تراكمها حرمان الشركات من استثمار اصولها بشكل فعال

نضع بين ايديكم نبذة عن خدماتنا التي نقدمها لقطاعات متعددة مثل المؤسسات المالية ، الشركات والمصانع ، شركات الاتصالات ، وكالات السيارات ، وشركات النقليات والمجال الصحي وكذلك معاهد التعليم و قطاعات أخرى بالمملكة. تتمتع السهم لتحصيل الديون بفريق محترف يتكون من المحصلين و المشرفين والمدراء بخبرات تتجاوز عشرين عاما في مجال التحصيل ،، من المعروف عالميا أن أكثر من 80 % من مبيعات الشركات هي مبيعات إئتمان. والنتيجة هي زيادة في حجم الذمم المدينة والتي يسبب تراكمها حرمان الشركات من استثمار اصولها بشكل فعال ، ومن هنا تبدأ مهمتنا في المساهمة بمعالجة و تقليص حجم تلك الديون .

آلية العمل

علي الرغم من أن كل قضية تحصيل تتطلب أسلوب تعامل مختلف.
إليكم فكرة عامة عن الطريقة التي تتبعها السهم لتحصيل الديون في حل القضايا وتحصيل المبالغ المتعثرة . عادة نقوم بإجراء “دراسة للحسابات” للحصول علي فكرة عن وضع الحسابات. وتبدأ الدراسة بطلب عينة من الحسابات و تشمل (اسم العميل، عمر الدين، المستندات المتاحة للحساب، الخ). بعد اسبوع من دراسة عينات الحسابات ، نقوم بتقديم مسودة اتفاقية التحصيل والاتعاب ثم البدء في تقديم الخدمة بعد الاتفاق مع العميل .

تختلف الأتعاب من حالة الي أخرى، ويعتمد ذلك على عدة عوامل تشمل حجم الحسابات ، أعمارها ، اكتمال وثائقها وما الى ذلك ، فيتم الاتفاق مع عملائنا على الاتعاب بما يتناسب مع وضع حساباتهم.

Show in English